هاينكس يكرر تأكيد رحيله عن تدريب بايرن

2018-04-03

 

كرر المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، المخضرم يوب هاينكس، التأكيد على أنه سيرحل عن تدريب الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وذلك خلال الاستعدادات لمواجهة إشبيلية الإسباني اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وقال هاينكس في تصريحات لمجلة كيكر نشرتها اليوم، إنه "لم يفكر على الإطلاق في الاستمرار بتدريب بايرن ميونخ لفترة أطول".
 
وقال هاينكس في تصريحات لشبكة سكاي، إن "رئيس النادي أولي هوينيس علم بالقرار بالفعل في ديسمبر (كانون الأول)، "تحدثنا عبر الهاتف، أبلغته بالقرار، لكن ربما لا يود تصديق ذلك".
 
وكان هاينكس (72 عاماً) عاد من الاعتزال، ليتولى تدريب بايرن في سبتمبر (أيلول) الماضي، إثر إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ونجح بالفعل في تصحيح مسار الفريق الذي بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الألماني للموسم السادس على التوالي، كما لا يزال يمتلك فرصة تكرار ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال التي توج بها تحت قيادة هاينكس في 2013.
 
وأعلن هاينكس مراراً وتكرراً أنه لا يعتزم الاستمرار في التدريب بعد نهاية الموسم الجاري، ولم يعلن النادي "البافاري" حتى الآن عن مدربه الجديد، حيث يبدو هوينيس متمسكاً بأمل تراجع هاينكس عن قراره.
 
وقال هاينكس إنه لم يقبل تولي المهمة فقط لما يحتله بايرن من مكانة لديه، وإنما شعر بأنها مهمة واجبة عليه: "منحني بايرن الفرصة لتحقيق مسيرة احترافية دولية".
 
وأضاف هاينكس: "حققت نجاحاً كبيراً مع بايرن. هذا النادي يشكل بيتي الثاني. والعمل في بايرن شكل أسلوب حياة بالنسبة لي".





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف