ميسي يمنع شركات الطيران من التحليق فوق منزله!

2018-03-01

(وكالات) - يفعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ما يحلو له في مباريات فريقه برشلونة، حيث يصنع ويسجل الأهداف، ويواصل التألق موسماً بعد موسم، لكن هذه السلطة تجاوزت حدود المستطيل الأخضر، وتسببت بأزمة كبيرة قد توقف أو تحد من مشروع توسعة مطار «إل برات» في المدينة الكاتالونية.

واشتكى مدير شركة فيولينغ للطيران، خافيير سانشيز بريتو، من عدم القدرة على إجراء توسعة لمطار «إل برات» لاستيعاب عدد أكبر من المسافرين، بسبب إعاقة ميسي لحركة الطيران!

وقال بريتو، في مؤتمر صحافي نقلته الصحافة الإسبانية والأرجنتينية: «نجد صعوبة في إجراء توسعة لمطار إل برات، لأنها تعني استقبال عدد أكبر من الطائرات، واتخاذ مسارات جوية أكثر، لكن ميسي يعطل حركة الملاحة في برشلونة بسبب منعه شركات الطيران من التحليق فوق منزله، وهذا لا يحدث بأي مكان آخر في العالم».

وطالب بريتو بعقد جلسة نقاش مع النجم الأرجنتيني، من أجل إعادة حركة الملاحة الجوية إلى طبيعتها، والتمكن من توسعة وتطوير المطار، الذي يبعد 15 كيلومتراً عن قلب مدينة برشلونة.

وأكدت تقارير صحافية، نقلا عن موقع 24 الإماراتي، أن منع حركة الملاحة الجوية فوق منزل ميسي، في منطقة «غافا»، سببه أمني، وليس بداعي الإزعاج.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف