إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يحرم مانشستر سيتي من مبالغ مالية ضخمة

2018-02-24

حرم الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، نادي مانشستر سيتي من مبالغ مالية ضخمة؛ بسبب قراره الفني فيما يخص استبعاد دينيس سواريز من قائمة الفريق الكتالوني في أغلب مبارياته خلال الفترة الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن العقد الموقع بين برشلونة ومانشستر سيتي، الذي باع سواريز للبارسا في 2013، كان يلزم النادي الكتالوني بدفع 800 ألف يورو مقابل كل 10 مباريات متتالية يلعبها دينيس مع الفريق، إلى أن يكمل 100 مباراة، إلا أن خروجه من حسابات فالفيردي في كثير من مباريات الموسم الحالي حرم السيتي من إمكانية الاستفادة مالياً من ورائه.

وأشارت إلى أن اللاعب شارك مع برشلونة حتى الآن في 53 مباراة منذ انضمامه للبارسا في 2013، والذي أعقبه رحيله إلى إشبيلية وبعدها إلى فياريال، قبل أن يعود إلى البلوجرانا في نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن سواريز لم يشارك في أي 10 مباريات متتالية مع الفريق تحت قيادة فالفيردي، كما لم يشارك في آخر 9 مباريات للبلوجرانا ولو لدقيقة واحدة، وسيغيب أيضاً عن المباراة العاشرة مساء السبت والتي ستجمع بين البارسا وجيرونا، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، وكان آخر ظهور للاعب عندما لعب 78 دقيقة أمام إسبانيول في كأس ملك إسبانيا.

جدير بالذكر أن المدرب الإسباني ضم سواريز لقائمة مباراة تشيلسي في ذهاب دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء الماضي، لكنه ظل على مقاعد البدلاء ولم يشارك ولو لدقيقة واحدة.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف