سمو الأمير يستقبل أحمد اليوسف ورؤساء الأندية

2018-01-16

 

(كونا) — استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بقصر بيان ظهر اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، استقبل سموه رعاه الله وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد ناصر الروضان وكبار المسؤولين بالهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح والسادة رؤساء الاندية الرياضية.
وقد اكد سموه رعاه الله على الاهتمام المستمر بأبنائه الرياضيين وبكل ما يسهم في رفع وتطوير الرياضة مشيدا سموه بما بذلوه من جهود مقدرة وترتيب متميز وتنظيم عالي المستوى في التحضير والاعداد لبطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين التي استضافتها دولة الكويت متمنيا سموه رعاه الله للجميع كل التوفيق والسداد.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.
وأعرب الوزير الروضان خلال اللقاء نيابة عن الاسرة الرياضية الكويتية عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان للدعم الأميري السامي المتواصل للرياضة الكويتية الذي تكلل برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية واستضافة البلاد بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم خليجي 23.
وثمن الوزير الروضان ايضا دعم سمو ولي العهد لهذا المجال مؤكدا في الوقت ذاته ان الاندية ساهمت بشكل كبير جدا في تنظيم فعاليات البطولة التي خرجت بشكل مشرف ما ترك اثرا ممتازا لدى الاشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركة في فعالياتها.
من جانبه ثمن الشيخ احمد اليوسف عاليا الدعم الاميري المتواصل للرياضة الكويتية مؤكدا ان الرعاية الكريمة وتفضل حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد بحضور حفل افتتاح البطولة كان عامل النجاح الاكبر لها.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف