العربي يدرس تسوية عقد شوقي السعيد.. للاصابة

2017-11-01

يدرس الجهازان الاداري والفني لفريق العربي في كرة القدم تسوية عقد المصري شوقي سعيد في نوفمبر الجاري، في حال طالت فترة غيابه بسبب الاصابة.

وتعرض شوقي الى شد في العضلة الخلفية اثناء المباراة امام السالمية في الجولة الخامسة من «دوري فيفا»، الا انه اكملها قبل ان تثبت الفحوصات التي خضع لها بعدها تعرضه لتمزق في العضلة ذاتها، الأمر الذي وقف حائلاً أمام خوضه لقاء التضامن في الجولة السادسة، وسيجبره ايضا على الغياب عن مواجهة النصر غدا الخميس في الجولة السابعة الأخيرة من القسم الاول.

وتتجه النية في العربي الى الاستغناء عن لاعبيه الأجانب الثلاثة وهم النيجيري بوبي كليمنت، العاجي ابراهيما كيتا، وشوقي، فيما سيتم منح الأردني محمود المرضي فرصة اخيرة لاثبات وجوده وذلك في مسابقة كأس ولي العهد التي تنطلق بعد نحو عشرة ايام.

وشهد مستوى المرضي هبوطاً حاداً في المباريات الاخيرة، مقارنةً بالاداء المقنع الذي ظهر عليه في اول مواجهتين له مع الفريق في الدوري.

ويسعى الجهاز الاداري في المقام الاول الى عدم تفادي تكبيد النادي خسائر مالية في حال تمت تسوية أو فسخ عقود اللاعبين الاجانب، وسهي تستعد للقيام بحاولات مكثفة لتحملهم على التنازل عن جزء من مستحقاتهم المادية.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف