الخرينج يدعم التضامن بـ 100 ألف دولار للتعاقد مع محترف

2017-10-30

قدم الرئيس الفخري لنادي التضامن ونائب رئيس مجلس الامة السابق مبارك الخرينج، مئة الف دولار أميركي، للنادي مساهمةً منه في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لفريق كرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل.

وتقدم رئيس النادي مبارك المعصب بجزيل الشكر الى الخرينج على دعمه اللامحدود ومواقفه المشهودة مع التضامن، مشيراً الى ان هذا الدعم سيسهم في التوقيع مع لاعب يمتلك امكانات فنية عالية ويشكل اضافة كبيرة للفريق في النصف الثاني من «دوري فيفا» للموسم الراهن.

وقال المعصب ان التضامن سيكون على قدر ثقة محبيه وجماهيره به، وسيظهر بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد الاتفاق مع المدرب الصربي الخبير «رادي»، فضلاً عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب الذين يتمتعون بسمعة مميزة ستساعد «ازرق الفروانية» على مقارعة الفرق الكبيرة والمنافسة بقوة على البقاء في دوري الاضواء.

ولفت الى ان ذلك لا يعتبر تقليلاً من الجهاز الفني السابق بقيادة ماهر الشمري الذي يملك فكراً تدريبياً محترماً الا ان الظروف التي تعرض لها الفريق حالت دون تحقيقه النتائج المنشودة.

وختم المعصب حديثه بالتأكيد على أن ثقته بالفريق والقائمين عليه ليس لها حدود، وان ثمة ثقة في القدرة على استعادة مكانة التضامن الطبيعية خصوصاً وان لديه الامكانات، من لاعبين لا يقلون شأناً عن نظرائهم في الاندية الاخرى، وجهاز فني يملك خبرة واسعة في التعامل مع المباريات الحساسة والمصيرية، وجهاز اداري يقوده النجم الدولي السابق خالد شبيب، مطالباً الجماهير بالوقوف خلف فريقهم ودعمه بقوة حتى يتجاوز المرحلة الحساسة.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف