هل تتسبب التنشيطية بحل اتحاد الطائرة

2017-10-29

يبدو ان اتحاد كرة الطائرة على المحك ، شنّ أمين السر العام في نادي كاظمة، يوسف بوسكندر، هجوماً عنيفاً على اتحاد كرة الطائرة، بعد تعديل نظام البطولة التنشيطية المقامة حالياً.

وكان الاتحاد قرر إجراء تعديل على نظام المسابقة بحيث تقام من دور واحد بدلا من دورين، على أن يحصل الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط على اللقب.

وقال بوسكندر: «يخرج علينا الاتحاد كل يوم بقرار. في البداية قرر تنظيم بطولة تنشيطية في بداية الموسم من دورين، والآن يعود من دون سابق إنذار ويغير نظام البطولة لتقام من دور واحد بحجة تأجيل الدورة الرياضية الثامنة للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي كان مقرراً إقامتها في الكويت خلال الفترة من 2 الى 17 نوفمبر المقبل».

وفي ضوء قرار الاتحاد، ستقام الجولة الختامية من البطولة التنشيطية في 18 نوفمبر المقبل، على أن ينطلق الدوري المحلي في 25 منه.

وأضاف أمين السر العام في كاظمة بأن الأندية بدأت في ممارسة حقها طبقا للقانون في مراقبة الاتحادات، وتعديل أي خطأ، وأنه لا بد من الاتحادات المحلية أن تحترم «الجمعية العمومية» وتأخذ برأيها في ما خصّ البطولات.

وألمح بوسكندر الى أن الجمعية العمومية لن تتوانى عن طرح الثقة في أي اتحاد أو أي لجنة موقتة، وأن النية تتجه الى عقد جمعية عمومية غير عادية لحل اتحاد الكرة الطائرة.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف