سامباولي يعتبر ان ميسي هو الاساسي الوحيد الذي لا يمكن النقاش حوله

2017-07-26

اعتبر المدرب الجديد لمنتخب الارجنتين في كرة القدم خورخي سامباولي ان نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي هو الاساسي الوحيد الذي لا يمكن الاستغناء عنه في التشكيلة.

واجاب سامباولي في مؤتمر صحافي ردا على سؤال حول اللاعبين الاساسيين في المباريات المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، "الاساسي الوحيد هو ميسي، والفريق يعتمد عليه".وعن مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو اغويرو، اكد مدرب منتخب تشيلي واشبيلية الاسباني سابقا "له نفس حظوظ اللاعبين الاخرين".

واستغنى سامباولي بعد تعيينه في الاول من حزيران/يونيو على رأس المنتخب عن اغويرو في المباراتين الوديتين ضد البرازيل (1-صفر) وسنغافورة (6-صفر).

وعن الرقم 9 (رأس الحربة)، قال سامباولي الذي اشرك غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس ضد البرازيل دون ان ينجح، "المعيار سيكون تعزيز قوة المنتخب". وسيقوم سامابولي قبل المباراة ضد الاوروغواي في 31 آب/اغسطس في مونتيفيديو ضمن تصفيات اميركا الجنوبية، بجولة اوروبية لتفقد لاعبيه تقوده الى باريس وبرشلونة ومدريد واشبيلية ولندن.

واكد سامباولي انه يتحدث بانتظام مع ميسي، وقال "تحدثنا عن المركز الذي سيشغله في الملعب، وسنحيطه باللاعبين القادرين على جعله يعطي افضل مردود".

واكد سامباولي ان كلا من المباريات الاربع الاخيرة تشكل "نهائيا" بالنسبة الى الارجنتين التي تحتل حاليا المركز الخامس بعد البرازيل (تأهلت) وكولومبيا والاوروغواي وتشيلي، ويتعين عليها اذا ما بقيت في هذا المركز حتى نهاية التصفيات ان تخوض ملحقا ضد بطل اوقيانيا.





اشترك في القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - تصميم وتطوير سيرف فايف